اخبار عربية
الخميس، 27 فبراير 2014
الخارجية الإثيوبية: سنستمر في تشجيع مبدأ الانتفاع العادل من مياه نهر النيل
أعلنت وزارة الشئون الخارجية الإثيوبية، الخميس، أن إثيوبيا ستستمر في تشجيع مبدأ الانتفاع العادل من مياه نهر النيل.
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط
هنا
لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
المصدر المصرى اليوم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
‹
›
الصفحة الرئيسية
عرض إصدار الويب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق