أعلنت وزارة الشئون الخارجية الإثيوبية، الخميس، أن إثيوبيا ستستمر في تشجيع مبدأ الانتفاع العادل من مياه نهر النيل.
المصدر المصرى اليوم
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
المصدر المصرى اليوم
هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
0 التعليقات:
إرسال تعليق