الخميس، 4 سبتمبر 2014

القوات السورية تدمر عددا من الأنفاق تابعة لداعش

الجيش السوري

الجيش السوري



واصلت وحدات من الجيش والقوات السورية عملياتها في عدد من المناطق ودمرت أنفاقا وفككت عبوات ناسفة في حي جوبر وقضت على العديد من الإرهابيين في معرة النعمان بريف إدلب وفي محيط قلعة حلب ووسط بلدة عتمان بريف درعا فيما استهدفت رتل سيارات للإرهابيين على طريق حلب حماة الدولية بالقرب من الزربة وأحبطت محاولة إرهابيين التسلل باتجاه بلدة داما بريف السويداء.


وقال مصدر عسكري لـ الوكالة العربية السورية للأنباء سانا، إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت عددا من الأنفاق كان الإرهابيون يستخدمونها في التنقل والاختباء تنفيذا لاعتداءاتهم الإرهابية في حي جوبر فيما فككت وحدات الهندسة في الجيش والقوات المسلحة العديد من العبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في الطرقات والمباني بالحي المذكور.


ومن جانب اخر في ريف حمص أحبطت وحدة من الجيش محاولة إرهابيين الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في كبد الشحمي على طريق بغداد دمشق بريف حمص وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين فيما استهدفت وحدات أخرى من الجيش تجمعات الارهابيين في وادي الكهف وأم شرشوح وتل أبو السناسل وتلة البدو ومزارع الهلالية باتجاه جبورين/ام شرشوح واوقعت بينهم قتلى ومصابين كما قضت على العديد من الإرهابيين بين قريتى كيسين والغجر ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.


وفي ريف إدلب قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين في معرة النعمان ودمرت لهم مدفعين ومن الإرهابيين القتلى مسلم القاسم وفاضل موسى ودمرت وحدات أخرى من الجيش أوكارا للإرهابيين وعددا من آلياتهم بمحيط قرية الزقولة جنوب أبوالظهور وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.


وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في محيط قلعة حلب والباب وتركمان بارح وأبو جبار ومزارع الملاح والراموسة وسليمان الحلبي والأشرفية والليرمون بحلب وريفها.


أما في درعا فألحقت وحدات من الجيش خسائر بين صفوف الإرهابيين ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم في سلسلة عمليات نفذتها في درعا البلد وريف المحافظة.


جدير بالذكر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين وسط بلدة عتمان وعلى طريق اليادودة/عتمان وبجانب سد عتمان وعلى الطرف الشمالي للبلدة بريف درعا ودمرت لهم شاحنة بمن فيها.


وأشار المصدر إلى أن وحدات أخرى من الجيش أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين قرب تل المحص شمال غرب نمر وجنوب غرب الصوامع في اليادودة وانخل والشيخ سعد بريف درعا.


وفي درعا البلد دمرت وحدة من قواتنا المسلحة رتلا لآليات الإرهابيين في محيط جامع أبو هريرة بالمخيم وأوقعت بينهم قتلى ومصابين.




اخبار عربية

0 التعليقات:

إرسال تعليق