الجمعة، 28 فبراير 2014

البحرية الأمريكية تعمل على تعزيز وجودها في القطب الشمالي

قال كبير كبير علماء المحيطات والملاحين ومدير مهمة العمل الخاصة بتغير المناخ في البحرية الأمريكية، الأميرال جوناثان وايت، إن قوات البحرية تعكف على وضع خطط لتعزيز وجودها في المنطقة القطبية الشمالية بدءًا من عام 2020 نظرا لورود مؤشرات على أن الغطاء الجليدي الدائم للمنطقة يذوب أسرع مما كان متوقعًا وهو ما يرجح زيادة حركة النقل والصيد والتنقيب عن الموارد.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه






المصدر المصرى اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق